أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحه التعليمات بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى


دردشة عراقنا شات عراقنا دردشة عراقية شات عراقي
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميثم الاسدي شبح النت
المدير العام
المدير العام
ميثم الاسدي شبح النت


عدد المساهمات : 2598
تاريخ التسجيل : 20/07/2013

رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة Empty
مُساهمةموضوع: رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة   رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة Emptyالأربعاء يوليو 31, 2013 1:43 pm

هذي رواية مرة أعجبتني بأحد المنتديات وحبيت أنقلها لكم...



وأذا لقيت تفاعل راح أنقلها كاملة...

تبعثرت امام ناظريها الأوراق....
وتطايرت افكارها في الآفاق...
فانبرت تبحث عن بلسم...
ينير لها واقعا قد اظلم.......
اضاء لها عشرون شمعة...وشمعه...
هناك ذرفت عينها ...
تذكر نفسها وهي من الحزن تحترق...
لحبيبا قرر ان يفترق...
فودعت عالمها مهرولة إلى البحر.....
تنشد الهروب من لوعة القهر....
لكنها اصطدمت بواقعها....
يلاحقها ويطاردها.......
فتساوت لديها كل الألوان........
واضحى واقعها بلا عنوان.....
فتساءلت؟؟؟؟؟؟؟
لما الحزن يعترينا؟؟؟؟
ويسيطر على جوارحنا ويكوينا.....
فتخور قوانا عند مواجهة الصعاب....
ونغلق علينا الشبابيك والأبواب....
فنرضخ للقدر المحتوم...
لماذا ايها الزمان المغرور؟؟؟؟؟؟؟؟

كان حلم..وتحول الحلم إلى كابوس..واصبح الكابوس ماضي مؤلم.. وصار الماضي وحش كاسر يغرس انيابة في حنايا القلب كلما مرت عليه الذكرى.....ماذا جرى لي..وكأني جردت من احاسيسي..لا اشعر بقلبي ينبض..دموعي وكأنها تحجرت..لماذا اصبحت بهذه العدائية والحقد والأنانية؟؟ ربما لأني اعطيت واكرمت من لا يستحقون؟؟
انا كعود ثقاب تحول إلى رماد..بعد ان اشعل شمعه وذابت واحرقها الصبر..ارى السواد في كل مكان وكل شخص..ولا ارى البياض إلا في شعري الذي شاب من كثرة همومي..
كنت مثل اي فتاة في مثل عمرها..احلم بفارس احلامي..رسمت ملامحه بدقه في خيالي..وتخيلت حياتي معه..تمنيت الحب .. كنت اريد رجلا يحميني من نسمة الهواء...ارتمي بين ذراعيه اذا ضاقت بي الدنيا..رجل يمسح دموعي قبل ان تنزل..رجلا يشعر بها دون ان تبوح له..رجل يعتبرها كجوهره ثمينه لا وجود لمثلها في الكون..هذه كانت احلامها......حب ورومانسيه.. لم تتعدى ذلك..لم تفكر بالعلاقه الزوجيه..ظنت ان ذلك يأتي بعد الحب والزواج..او ان حبيبها لن يخذلها في ذلك...ولكــن...........
الساعه 5 الفجر..........صوت الأذان .......صحت ساره من النوم......
راحت الحمام تروشت وتوضت...بعد الصلاة..نزلت لقت امها وابوها يشربون قهوه...اموووت على ريحة القهوه العربيه من الصبح)..
ساره:السلام عليكم صباح الخير...
ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن: وعليكم السلام ...صبحك الله بالنور...
ام عبدالرحمن: تعالي يمه افطري...
ساره : مو مشتهيه .. بشرب كوفي وبفطر بالدوام...
ام عبدالرحمن : قهوه من الصبح وانتي على لحم بطنك يابنتي لازم تاكلين شي يفيدك.....والخ
ساره: في نفسها) كل يوم نسمع نفس الأسطوانه,,,,,يالله صباح خير....
وهي طالعه فوق لقت ولد اختها فيصل نازل.....صباحو ياحلو....مارد عليها .......اهي تدري ان ماله خلقها بس تحب تتناقر وياه من الصبح.....
اعرفكم على ساره شوي........
ساره 24 سنه...مخلصة جامعه تخصص حاسب آلي.. موظفه في شركه كبيره وصاحب الشركه من قرايبهم..
ابوها كان موظف في ارامكو وتقاعد...وامها ربة بيت ..الاثنين طيبين حييل ..وام عبدالرحمن ..كل طبية الدنيا بقلبها...وتحب عيالها وعيالهم..
ناس من الطبقه المتوسطه .... لكن اللي يشوف كشخة ساره مايقول كذا..تتعب على شكلها واجد..
عندها 4 خوات..ثنتين متزوجين..نجلاء) ولدين وبنتين الكبار .محمد 15.).جود 14 )هذول الاثنين مطيحين الميانه مع ساره وهي دايم تقول لهم احترموني انا خالتكم اكبر منكم بس مافي فايده ,,لكن اهي مبسووطه من هالشي..وهدى) عندها ولدين وبنوته البنوته اسمهالينا سنتين).هاذي روح وقلب ساره ماتقدر ماتشوفها يوم واحد..دايم تقول انها ماتحبها لكن على ميين ..والكبيره ارمله اماني) وعايشه معاهم وعندها ولد واحد هو فيصل) او فصيل زي ماتحب تسميه ساره.قريبه من ساره واجد وعلى طول تشكي لها همومها ...والاخيره مو متزوجه فاتن) واكبر من ساره بسنتين..اما اخوانها فهم 5 .. الكبار2 متزوجين عبدالرحمن الكبير شخصيه ورزه ودايم يوقف معاهم في اصعب المواقف ,,,سعد متزوج وعنده بنيتن موظف كبير في بنك هذا قتيله شي اسمه ساره كان راح يروح فيها وبتعرفون السبب بعدين.. ثلاثه اصغر من ساره....اللي اصغر منها على طول اسمه بدر19) ساروه مثل مايسميها تموت فيه جميل درجه اولى دايم يقولون لهم هذا مو اخوكم ..ابيض واشقر ..عيونه عسليه وناعسه ورموشه نازله على تحت وخشمه طويل العظمه اللي فوق بارزه شوي وها اللي زايد حلاة خشمه..ووجهه طويل وعظمات الوجه اللي تحت عيونه بارزين مسوي سكسوكه خفيفه .. طويل وجسمه حلو واكتافه عريضه ..... بأختصار عذاااب الولد.. لكن للأسف وجهه دايم اصفر لأن عنده مرض وراثي بالدم.. ودايم يطلعون بآخر الليل او عز الظهر ياخذون فره بالسياره ناس فاضيه) او يشترون اسكريم من باسكن على حسابها طبعا........ينصب عليها احيانا بس هي تدري وعسل على قلبها......اما الصغار سلمان) هذا يموت على شي اسمه دبابات,, تركي) آخر العنقود او الجعده مثل مااسميه دلوعة امه كل يبيه يحصله,, هذااااااااااااااااااااااااااااار درجه اولى وسوالفه ماتخلص ابي اعرف من وين يجيب كل هالسوالف بس اذا غاب عن البيت يترك مكان خالي طبعا راح يصير البيت هدوء... ياحلوهم ....
اما سارة,,,,,,,,بطلة القصه
ساره مطلقة مرتين........ومثل ماتقول عن نفسها ماعندها حظ.....وحاقده على كل رجال يمشي على الارض ......بيني وبينكم يحق لها بعد اللي شافته....... نعمووومه بيبي فيس..طولها حلو وجسمها متناسق ..ووجها طويل ..بشرتها حنطية مايله للصفار..وعيونها بنيه ناعسه..خشمها طويل وصغير...اما شفايفها ورديه صغيره لكن مليانه شوي.. شعرها بني طوله متوسط ناعم وقاصه فراوله.. على طول كشخه حتى لو هي قاعده في البيت فيها عناد واصرار اذا بغت شي يصير يعني يصير واللي مايعرفها يقول عنها مغروره, صريحه وماتحب حد يتحكم فيها ... واذا جات تطلع الكحله اهم من العبايه هههههههههه...طبعا وانتو بكرامه ماتلبس الا كعوب عاليه ..صحيح مو ناقصة طول بس هي تحب كذا...عندها صديقه وحده من ايام الثانويه شيماء...وبيتهم قريب منهم يعني رايحه لعندها او اهي جايه لها.....
اما بطل القصه.....
ناصر 31 سنه) مطلق من اكثر من 3سنوات..راح تعرفون ليش مع الاحداث.. شخصيه رزه ..طويل...جسمه رياضي عضلات صدره وبطنه محدده..اسمر شوي..او مثل مايقول على نفسه حليب مع كوفي...عيونه خضرا مايله للعسلي ناعسه ورموشه نازله على تحت يشبهه بدر لحد كبير) وخشمه طويل ...وشفايفه حلوين ..على طول مخفف اللحيه والشنب...ملامحه ماخذه الجمال الغربي والشخصيه السعوديه..انتو تخيلو...اممممم مثل الممثل اللي في لوست اللي اسمه سوير)...مغروور وشايف نفسه حاط بباله كل البنات بنظره زباله,,ومستحيل يعطي وحده منهم وجه,,,ومايرضى بالغلط ابد..اذا حط الشي براس يسويه يسويه لو مهما كلفه..عنده واسطات ونفوذ كبير .. وحاقد على جنس الحريممثل ساره ماجمع الا وفق) امه بريطانيه تزوجها ابوه لما راح بعثه دراسه...وتوفت من 3 سنوات..عنده شهاده كبيره من اضخم جامعات بريطانيا ويشتغل مع ابوه في شركاته المدير التنفيذي) عاش ببريطانيا اكثر من 20 سنه.. ولما قرر يتزوج رجع السعوديه ..ابوه محمد رجل اعمال معروف وله نفوذ ... له هيبه تحترمه حتى لو ماتعرفه.. متزوج من بنت عمه بعد ام ناصر.. ام فهد) زوجة ابوه طيوبه وناصر مثل ولدها ومايناديها الا يمه..عندها 3 اولاد و3بنات..فهد الكبير26) الله يهديه بس...يدرس بالخارج..وراعي بنات وشرب ومخدرات عكس اخوه..الله يحمينا ويحمي المسلمين...اما البناتبدريه) متزوجه وعندها ولد وبنت..نوره) مو متزوجه تدرس بالجامعه سنه ثانيه حلوه ورشيقه ونعوومه عاقله..وراكزه....ندى) وماادراك ماندى تدرس بالثانويه ثاني علمي..ودايم مناقر مع ناصر واختها نوره..مرجوجه وتحب الهبال والرقص والوناسه..وشعارها طنش تعش تنتعش.....اما الصغار ريان ونواف) توأم ياحبي لهم 5 سنوات بالروضه..يموت فيهم ناصر .. ومايقدر يزعلهم.. يذكرونه بولده اللي ماشافه من زمان..... اما عبدالله ولد ناصر 3 سنوات) ماشافه مو يوم عمره 4 شهور.. امه اخذته معاها بلد اهلها واهو ميت يشوفه بس مايدري وينه ماخلى شي ماسواه.. واذا قعد يفكر يحس حاله بينجن..عشان كذا يطلع كل مشاعر الأبوه في اخوانه الصغار..ونسيت اقولك لكم مضرب عن الزواج..الا وحده تجي بمزاجهاقول لكم ماجمع الا وفق)
نرجع لساره.....
وفقت عند الدولاب تختار لها ملابس ...شوي ضحكت يعني من بيشوف شنو راح البس...اخذت لها جينز..وتي شيرت اسود..وفقت عند المرايه وهي تطالع .........نفسها...
وفقت امام مرآتي...لم اتعرف على نفسي...من تكون هذه؟؟
هذه انسانه مختلفه..تحسست ملامح وجهي..لم تتغير ..اذن مالذي تغير؟؟تبدل كل مابداخلي..ها أنا اتكسر واتحطم..رغم اني واقفه..ولكن مابداخلي هو اشلاء وبقايا انسانه..احاول ان الملم بقايا اشلاء قلبي..ولكن عبث..اشعر كأني ساعه سرقت عقاربها..ورغم ذلك لم يتوقف الزمن..مانفع هذه الساعه بدون عقارب وكأن حياتي مثل الحفره العميقة..كلما اخذ منها كبر حجمها..عمري الذي يؤخذ وهمومي التي تكبر وتزداد وتعرقل خطواتي..كم تتملكني تلك الرغبه..واشعر كانها نار تستعر في داخلي..رغبتي في الأنتقام من ذلك الحقير..الذي داس على كرامتي..وقتل كل ماهو جميل بداخلي..كم اكره نفسي عندما اتذكر كم كنت سهله بين يديه..ربما لذلك لفظني بعد ان اخذ مااراد مني بالقوة..وداس علي كما تداس اعقاب السجائر......

قطع تفكيرها جوالها يرن...
رغد: هلا سوسو وينك انا عند الباب..
ساره : طيب نازله...اخذت كوب القهوه وشنطتها ولبست جزمتها بسرعه ونزلت وقبل ماتطلع من باب البيت لبست نظارتها الشمسيه الكبيره شانيل..
رغد زميلة ساره بالدوام..يروحون مع سواق واحد اللي هو سواق الشركه...
رغد 21 سنه)بنوته نعومه دبدوبه شوي..لكن مرحه ودووم تضحك وعلى طول تقول لساره لازم نتطلقي للحياة ...بس مافي فايده من كلامها..
ساره وهي تركب السياره: السلام عليكم..
رغد: وعليكم السلام... صباح الخير..روقنا ياحلو...
ساره: ههههههههه
رغد : ايه اضحكي شنو ماخذين من الدنيا,,
رن جوال ساره:الو..
المدير : السلام عليكم ..
ساره : وعليكم السلام...
المدير: شوفي في على مكتبي ملف لشركة... لازم يخلص اليوم ,, وعندك فواتير ضروري ,,,
ساره في بالها : لسه ماافطرنا.... ان شاء الله ...

في مكان ثاني...
كان نايم على السرير,,, صاحي بس لسه ماقام,,,
اندق الباب...
ناصر بصوت كله نووم: نعم,,,,
نواف : فتح الباب وهو يقول صباح الخير,,
ناصر : صباح الخير,, ش عندك؟؟
نواف : يقول لك ابوي اقعد,,
ناصر وهو يقوم من السرير: زين قمنا... اصبحنا واصبح الملك لله....
نواف : انت ماتستحي تقوم قدامي كذا.....
ناصر كان لا بس بس بنطلون وصدره مكشوف .. وعضلات صدره بارزه بشكل خيالي ......
ناصر : اقول لا يكثر ...روح عن وجهي يلا....
ابتدا يوم شغل جديد.......
يلا نمشي بيطلع من عيونها شرار ...
قاموا وكلموا السواق .. ورجعوا للشركه...
الساعه 6 ساره رجعت البيت,,,
دخلت لقت البيت هدوء ...قالت بنفسها اكيد هدى ماجات وتريك ماخذ له غفوة المغرب...شوي الا طالع بوجهها..
تركي : هلا باختي ساره اللي احبها امووت فيها..احسن اخت بالدنيا...
ساره : اخلص كم تبي ,,,
تركي : اللي يطلع منك..
عطته اللي يبي وراحت قبل مايفتح معاها سالفه مالها خلق هذرته اللي ماتخلص...
دخلت بالغرفه اللي تصلي فيها امها... سلمت عليها وباست راسها...
ام عبدالرحمن : اقول يمه ... ابيك بسالفه..
ساره : خير اللهم اجعله خير ...
ام عبد الرحمن : في ناس متقدمين لك و....
قاطعتها ساره : يمه سكري الموضوع..
ام عبدالرحمن : لكن يايمه ..
ساره : يمه انتي عارفه رايي بهالموضوع لأ يعني لأ ...
ام عبدالرحمن: لكن يايمه هو ولد زين وظروفه الماديه ممتازه...
ساره : وملتزم ومايصلي الا بالمسجد واحسن واحد بأهله واهله ناس معرفين بالألتزام ... تبين اكمل لك الأسطوانه..يمه هذا بس شكل قدام الناس ....لكنه وحش ولا يعرف ربه..
ام عبدالرحمن : بس انا ابي لك الستر .... كلام الناس مايرحم..
ساره : واحنا اش ذبحنا غير خوفنا من كلام الناس..يمه الناس ماعاشوا ولا شافوا البلاوي اللي انا شفتها..يمه تكفين مابيك تفتحين هالسوالف معي مره ثانيه...وقامت...وهي تتحلطم مستحيل اتزوج واخلي واحد متخلف يتحكم فيني وانا موظفه وشايله نفسي مو محتاجه طرطور بأسم رجال
ام عبدالرحمن :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلموك...انا لله وانا اليه راجعون...
دخلت غرفتها شالت عبايتها ورمت نفسها على السرير...
لفت على الجهه الثانيه شافت صورته.. الله يرحمك يابعد عمري... ماتدري اش قد اشتقت لك ...

نرجع كم سنه لورا...قبل ماتتزوج ساره وناصر .. وقبل ماتتوفى ام ناصر..

في المدرسه الثانويه..
شيماء : قولي والله.. ولد عمتك..
ساره : ايه.. بس انا مااعرفه ولا مره شفته..واهلي شكلهم وافقوا...
شيماء : طيب ماطلب يشوفك؟؟
ساره : لا وهذا اللي مخوفني ..
شيماء : لا تقعدين توسوسين... استخيري وتوكلي على الله..
ساره : انشاءالله..
ومشو.. للفصل لأن الفسحه خلصت...
في الفصل ,,, كانت حصة جفرافيا.. وابلة الجغرافيا ثقيلة دم مو جديده كل المعلمات ثقيلات دم)
ساره : قومي كملي الخريطه...
ساره ولا سمعتها كانت سرحانه...ليش قلبي مقبوض... لكن اهلي شبه موافقين.. وهذا ولد عمتي ويقرب لنا من الطرفين.. لكن هو اكبر مني بواجد..عمره 29 وانا 18 ... ياربي محتاره...
شيماء وهي تقرصها : سارووه قومي..
ساره المتها القرصه : وصرخت آآآآآآآآي شيمو ياخايسه...
ماانتبهبت الا الابله وافقها قدامها: اوقفي انتي وياها..
وقفو: آنسه ساره وين كنتي سرحانه؟؟
ساره : ........
الابله : ردي علي ؟؟
شيماء : ابله هي تعبانه شوي اليوم..
الابله : لا والله وبعدين انتي من وكلك محامي دفاع لها ...خليها هي اللي ترد...
ساره : ..........
ساره كانت هاديه في المدرسه مررره اما شيماء ماتسكت عن حقها ولو كانت المديره...
ماراح تردين .. اطلعوا برا..
ساره : لكن ابله.....
الابله : ولا كلمه... برااااااااااااا
شيماء وهم طالعين شاقه الابتسامه : فكه منها دمها مثل البنزين..
ساره : اووف منك .. عجبك الحين كله منك..
شيماء : لا والله ... الا انتي اللي سرحانه بعريس الغفله..
ساره : اسكتي واللي يرحم والديك.. واصله حدي..
شيماء : ليه؟
ساره : مو مرتاحه...
شيماء : طيب كلميه...
ساره : كلمته وهذا اللي قابض قلبي... ماحسيت ب ولا شي .. حسيت انه بوادي وانا بوادي.. كل كلامه مادخل قلبي نفرت منه ... وش اسوي..
شيماء : طبيعي واذا حاسه كذا قولي لأهلك مابيه..
ساره : ماينفع الليله بيجون عشان يحددون موعد الملكه...
شيماء : من جدك...
ساره : ماردت عليها دموعها سبقتها.. حظنتها..شيماء : تعالي نبعد عن الفصل لا احد يشوفنا يفهم غلط .. مو ناقصين اشاعات..
ساره ضحكت من بين دموعها....... ومشوا
عند ناصر كان توه راجع من بريطانيا ودقات قلبه تسبق خطواته...
حبه الكبير لبنت عمته.. شافها قبل 5 سنوات قبل مايروح يكمل دراسته..وحبها من اول نظره. كان عمرها 16 سنه وهو 20...وقال لنوره انه يحبها....لفتت نظره ببرائتها.. جمالها الطفولي وخجلها اللي يذوبه اكثر فيها...


فتح الباب كان مسوي لهم مفاجأه .. انا جيييييييييييت
ندى : نويصر....قامت وهي تحضنه
ناصر وهو يبعدها: وت وت .. شنو شنو.. نويصر .. اصغر عيالك انا.. يور بج براذار.. اخوك الكبير..
ندى : بدينا محاضرات من اول يوم.. وبعدين لا تترجم كلامك افهم نسيت اني درست في مدرسه خاصه من يوم انا بيبي ..
ناصر : قصدك بزر
ندى : وانت الكلام العربي تقلبه انجليزي والعكس..
ناصر وهو يحط اصبعه على راسه : كيفي.. الا وين الباقين..
ندى : طالعين.. يتعشون ..
ناصر : وانتي ليش مارحتي معهم؟؟
ندى : عندي اختبار.. ماتشوفني اذاكر..
ناصر : ايه والتلفزيون شغال والبوب كورن والبيسي جنبك ..الا تذاكرين..
ندى : مااتتت ضحك على نفسها..
ناصر : اقول انا بروح اخذ لي شاور .. على مايجون..
ندى : وش رايك نسوي لهم سبرايس..
ناصر : اوكي..
طلع للدرج.. وندى تطالعه اللله يعين قلبك على اللي بتعرفه عن حبيبة القلب..
في بيت ساره كان الكل فرحان الا هي.... كان قلبها مقبوض.. كانت متعوده تنام اول ماتجي من المدرسه .. بس ماجاها نوم..والبارح مانامت ساعه على بعضها...
هدى : شفيك ساره؟
ساره : ......
هدى وهي تهزها من يدها: ساره ساره؟؟
ساره : هااا عورتي ايدي؟؟
هدى : وجعاه . شفيك.
ساره : اقولك شي..
هدى : قولي..
ساره : انا مو موافقه..
هدى : ايششششششششششش جنيني انتي؟
ساره : مو مرتاحه له وش اسوي؟
هدى : ابوي واخوانك بالمجلس يحددون موعد الملكه والحريم يتكلمون عن الشبكه وانتي تقولين مو موافقه.. تبين ابوي يذبحك..
ساره : ماراح يذبحني ابوي طيب..
هدى : بس ماراح يسكت.. ساره حبيببتي هذا شي طبيعي لأنك ماتعرفينه واول مره تكلمين واحد ماتعرفينه ..لكن بعدين راح تتعودين عليه وتضحكين على نفسك... وبعدين لا تنسي هذا من اهلنا راح يحميك ويحافظ عليك..
تعوذي من ابليس وقومي.. اقعدي مع الحريم ..
ساره : مابي...مالي خلقهم..
هدى : بلا هالعناد اللي ماله داعي وقومي معي..وسحبتها من يدها..
دخلت ساره وكل الحريم التفتو يطالعوها..
كانت لا بسه فستان سماوي ناعم قصير لنص الركبه وفيه وردات صغير لونها ارزق وفيه ربطه من فوق وحاطه غلوس بيج وكحل وماسكارا ...ولا بسه وانتو بكرامه جزمه بوت لونها ابيض ....وشكلها طالع نعوومي مرره ....
ام راشد : تعالي يمه جنبي.. هلا بمرت ولدي.. هلا والله
راحت قعدت جنبها وقلبها مازال مقبوض..
حست بالساعه اللي قعدتها معاهم كأنها سنه...
و اول ماطلعو راحت على طول لغرفتها ورمت حالها على السرير واستسلمت لنوبة بكا.....ليش محد راضي يفهمني..مو حاسين فيني... حتى صورته ماجابوها.. كأنهم ضامنين الموافقه.....وابوي واخواني مبسوطين...
شوي واندق الباب..
ابتسمت ساره تعرف هالدقه زين...اتفضل
دخل بدر وبيده آيسكريم من ماكدونالز ساره تحب ماك فلوري.. وهو اسكريم كيت كات..
بدر في نفسه) ليش تبكي.؟؟؟
ساره : تدري انك احسن اخو بالدنيا..
بدر : ادري ...
وقعدوا ياكلون وهم يضحكون... ونست ساره خوفها.. هذي عادة بدر اذا لقاها مهمومه او شي مايسألها يسوي اي شي عشان تضحك ويخليها تفرفش .. وهي بعد اول ماتحس انها متضايقه او شي تكلمه... ترتاح معاه لأنه مايسألها ويفتح جروحها... و كملو السهره للصبح... ماكأن وراهم مدرسه..
عند ناصر..
بعد ماخلص شاور لبس له بيجامه وانسدح على سريره في غرفته.. وهو يفكر في بنت عمته... بكره بكلم ابوي عشان يخطبها لي.. خلصت دراسه وجبت الشهاده .. واكيد بشتغل مع ابوي.. اووه نسيت اكلم امي.. على فكره امه اسمها ساره بعد...اقول لكم ماجمع الا وفق)
ناصر : Hi mom,
ام ناصر : Hi honey…did you arrived ?
ناصر : yes mom
وقعد يسولف مع امه شوي وسكر من عندها..
نسيت اقول لكم ابوه طلق امه لما كان عمر ناصر 6 سنوات واخذه معاه السعوديه ولما صار عمره 12 سنه رجع لبريطانيا وظل يجي السعوديه في الأجازات والمناسبات الرسميه لكن علاقه امه مع ابوه حلوه ويكلمها بين وقت والثاني ..
دخلت ندى : طفي النور يلا..
ناصر : هيه انتي يالعربجيه وراك مطفوقه كذا...
ندى : دقوا يقولون جايين الحين...
ندى طفت النور بدون ماتسمعه وش قال..
وصولوا امها وابوها والتوأم ونوره ..
ندى : بابا عندي لك مفاجأه حلوه...
ابو ناصر : خير يابنتي..
نوره : اخلصي ترانا تعبانين لفينا المارينا كله وهي تسوي لها حركه عشان تقهرها) ولعبنا التوينز وتعشينا .....مو مثل بعض الناس وهي تأشر لها....
ندى : تخصرت اقول لا يكثر في واحد فوق جا من شوي لو اقول ودني القمر بيوديني ......
الكل سكت......
ام فهد : منو ؟؟؟؟
ندى : وهي ترفع جواجبها حزروا فزروا....مين مين وهي حاطه اصبعها على فمها.......
نوره : ناصرررررررررررررررررررر وهي طالعه الدرج
ندى : وهي تلحقها تعالي ياهادمة اللذات ومفرقة الجماعات لا تروحين كنت بسويها مفاجأه......
دخلت نوره غرفة ناصر ووراها ندى .....
ناصر : وهو رافع راسه خلصتو مناقر.....
نوره : ماردت عليه وراحت وحصنته... وحشتني يا اخوي ...
ونزل معاهم تحت وهم نازلين الدرج هو بالوسط ونوره وندى جنبه طبعا طول الطول ندى تبعدها عنه ...وهي تقول بتشوفين بعد مااخلص امتحانات بخليه يوديني كل مكان....
نوره : اقول تراه محجوز اسبوع.....
ناصر : وهو يبعدهم عنه... ليش محجوز صالة افراح او سياره ... بعدوا عني يلا لايكثر بس
ونزل وسلم على ابوه وعلى ام فهد واخوانه الصغار وقعد معاهم .....طبعا طول ماهمو قاعد معاهم عقله مو معاه .. يفكر فيها.....
نوره : اللي ماخذه عقلك....
ناصر: ابتسم وبانت اسنانه اللي تجنن.....اسكتي لاتفضحينا......
يوم الملكة.......في غرفة ساره
ساره كانت ميته من الخوف وقلبها من كثر ماهو مقبوض حاسه انها مو قادره تتنفس.....
وشيماء جنبها,, ماسكه يدها وتقرا عليها وتحاول تهديها...
ساره لبست فستان اخضر لونه تفاحي فااااتح وفيه لمعه ورديه.. مفتوح من الصدر وبدون اكمام او حتى سيور تمسكه وكان واسع شوي من فوق وكل شوي ترفعه.. وفيه من تحت وردات صغاار مرره وكل ماارتفع قل الورد ... ومروله شعرها حاطه ميك اب لبناني... مبين جمالها الطفولي..
لما شافها بدر قال اقول قولو حق راشد خطيب ساره) ترى بنتنا محجوزه.. جايبه الجمال منين يابت... اخس عليكي مخبياه فين ....
ضحكت ساره وهذا اللي يبيه.. لأنه كان حاس فيها..
جات شيماء وفي يدها كاس مويه وطلع بدر .....
شيماء: هاا شلونك الحين ....
ساره : ماتغير شي..
شوي جات اماني وهدى ونجلاء ..

اماني : يلا ساره عبدالرحمن يقول انزلي عشان الشيخ ياخذ موافقتك وتوقعي.....
ساره : سكتت شوي... بعدين قالت استنو شوي......
هدى : بلا كلام ماله داعي .. وغمزت لها ترى راشد مستعجل.....
غمزه هدى كأنها خنجر بقلب ساره ..... حست برجولها ماعاد تحملها وبمغص.. ومو قادره تاخد نفس... شيماء حطت يدها على كتفها.. سمي بالله وقومي..
قامت ساره ....وهي حاسه بحجر ثقيل على صدرها....
كان سعد واقف عند الباب.... وشافها وهي جايه....
سعد : ماشاءالله ايش هالجمال كله... الله يهني راشد.....وهمس بأذن ساره ترى وصيته عليك وقلت هذي اختي الصغير الغاليه دير بالك عليها.....واذا زعلك او شي قولي لي... وباس جبينها .. يلا حبيتي..
ساره طول ماكان يكلمها منزله راسها.. لأنها حست انها لو رفعت عينها راح تبكي وتخرب المكياج....
وهي داخله تعلقت جزمتها بالسجاده... وبغت تطيح لكن سعد مسكها...
سعد : اسم الله عليك شفيك ؟؟
ساره : وهي تعدل فستانها من فوق لأن بان شوي من صدرها.. ولا شي اخوي..وهي تقول بنفسهاهذي من اولها طيحه على الباب)
دخلت على باب المجلس واخذ الشيخ موافقتها.. ولما جات بتوقع طاح القلم من ايدها..بدر كان واقف.. وعلى طلع قلم من جيبه وعطاها اياه.. ناظرته ساره وهو حس فيها.. شفيها اختي.. ليش مو مبسوطه....
وقعت وطلعت...
وراحت مكان الحريم شيماء كانت تستناها على الباب......
اول ماشافتها مسكتها وهزتها : شوفي ماراح احضنك لأني اعرفك راح تبيكين امشي داخل ..
دخلت على الحريم والنظرات بين اعجاب وحقد وغيره خاصة بنات خالها وبنات عمها... ليش اختارها هي بالذات...
وشوي جات ام راشد وخواته..وسلمو عليها وباركوا لها..
ام راشد : قومي يمه نروح المجلس الثاني الحين بيجي راشد...
ساره حست جسمها شب ناررر...الحين بشوف وجهه.. وبتتعرف عليه عن قرب..كانت خايفه ومرتبكه وحاسه بدوخه لأنها ما نامت ولا اكلت من امس
جلست ,,,,, وشوي دخل راشد.. لما دخل سلم عليها وهو ياكلها بعيونه اكل.....
راشد : الف مبروك..
ساره : ... اللله ....يبارك...فيـــك
راشد انتبه لها ماسكه الفستان من فوق عشان مايطيح ويبان صدرها..
جلس جنب ساره.. وقال لأمه وخواته يطلعوا..
ام راشد : لا اوصيك على البنت الله فيها..
راشد : لا توصين حريص وعيونه مازالت على ساره..
طلعوا .. وهي حست بقلبها طلع من مكانه... مو قادره تتنفس...
انتبهت له وهو يدور في جيبه .. طلع باكيت سجاير وولاعه وقعد يدخن ..
جن هذا فوق ماانا مخنوقه يدخن بعد.......طبعا هذا كله وساره للحين ماشافت وجهه...
بعد ماخلص سيجارته قرب منها...
ساره هنا خلاص ماقدرت تتحمل جات بتقوم مسكها وين يابنت عمتي..
ماردت عليه ورجعت مكانها.. قرب منها اكثر وباس خدها...هي انقرفت من ريحة الدخان.....
رفع وجهها بيده وشافته.. انصدمت...
كان اسمر واجد وخشمه كبير وعيونه صغار وداخله على جوه حتى شماغه مو لابسه زين وشعره طالع من قدام وريحة الدخان تفوح منه.. بأختصار مافي شي حلو ...... اقصد بعيون ساره.....
نزلت عيونها على طول من الصدمه ...... وهو قام يضحك ضحكه نرفزت ساره مررره....
ليش ياربي ليش..... وقعد يسولف معاها ...وهي ترد بكلمه او كلمتين لأنها مو قادره تجاريه بالسوالف الماصخه تبعته.....
كان كل كلامه عن النت وعن الهكر وكيف انه قدر يخترق ايميلات ناس واجد... وكيف انه يدوام يوم بالاسبوع والمدير مايقدر يكلمه... وطول اليوم نايم.. حست انها انسان فاضي من جوا ماعنده شخصيه حتى بدر اخوي شخصيته اقوى منه.. ولا نظره جاده للحياة وقال كلام
انصدمت منه اكثر.... راشد: طبعا بعد الثانويه راح تقعدين بالبيت..
ساره : رفعت وجهها تطالع فيه.. ليش..؟؟
راشد : مافي فايده من الدراسه مصيرك تقعدين بالبيت....
ساره : بس انا ابي اكمل دراسه..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://iraqna.ahlamontada.com
 
رواية رومنسية جريئة واقعية خيالية...تستحق القراءة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة // شاب هاجر بلده(( واقعية ))
» قصة خيالية .. لكن
» أفكار مبتكرة لعروس جريئة
» قصة واقعية غريبة
» قصة واقعية {دماءءـ}

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة عراقنا :: منتديات عراقنا الادبية :: منتدى القصص والحكايات-
انتقل الى:  

بدعم و تطوير من : منتديات اور اسلام
Powered by Ourislam1 . Copyright © 2012